اتصل بنا

اتصل بنا

 
صوت وصورة

تقرير عن تاريخ الدولة الإدريسية في المغرب


تقرير عن تاريخ الدولة الإدريسية في المغرب

 
البحث بالموقع
 
أنشطتنا

ممثل الشرفاء الودغيريين الأدارسة بالمملكة العربية السعودية يهنئ جلالة الملك بعيد العرش المجيد

 
جديد ومستجد

الشرفاء الخليفيون الودغيريون الحسنيون

 
 


فضيحة من العيار الثقيل بمراكش... محام يعتدي على شريفة ومستثمرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 ماي 2017 الساعة 00 : 02


فضيحة من العيار الثقيل بمراكش... محام يعتدي على شريفة ومستثمرة



وجهت السيدة "ش.ض.ع" شكاية مستعجلة إلى السيد وزير الجالية المغربية المقيمة بالخارج ضد المشتكى به "أبوالزهور، أ" الذي يشغل محامي بهيئة مراكش.

 

وأوضحت الشكاية التي نتوفر على نسخة منها أن المشتكى به قام بالإعتداء عليها بالضرب والسب والشتم داخل حرمة المحكمة الابتدائية بمراكش واصفا إياها بالنصابة وبأبشع الأوصاف الأخرى أمام الملأ، ولما عاتب أحد الحضور المحامي عن هاته المعاملة السيئة تجاه الشريفة التي لاتستحق هذه المعاملة رد عليه بالقول " أنا لا أعترف بأي شريف أو شريفة وأنا سأقوم بتربية هذه النصابة" علما أن المحام لم يسبق له أن تعرف على الشريفة من ذي قبل.


وحسب ذات الشكاية فإن سبب الإعتداء يرجع عندما استفسرت الشريفة أحد موظفي المحكمة بخصوص ملف لها، وإذا بالمشتكى به تقدم ليستفسر نفس الموظف بطريقة فظة دون مراعاة لأسبقيتها، مدعيا أن له الحق في الأسبقية على جميع الأشخاص مهما تكن صفاتهم، مستغلا بذلك سلطته عن طريق المحسوبية والزبونية.

 

وأكدت المشتكية على أنها سبق وأن تقدمت بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، ضد المشتكى به "أبو الزهور، أ"، هذا الأخير أصر على أن يجعل الشريفة الضحية إلى ظالمة بدون وجه حق، جراء ما تعرضت له من ظلم ، بل إنه أي "المحام" ونظرا للنفوذ الذي يتمتع قام بوضع شكاية ضدها بالمحكمة من باب "ضربني وبكا وسبقني وشكا" بدون أن يتم الاستماع  للشريفة في الموضوع.

 

وإزاء هذا الظلم الخطير الذي تعرضت له الشريفة فإن نقابة الأشراف تعبر عن استيائها لما وقع ، كما أنها تعلن عن تضامنها اللامشروط لما تعرضت له من حيف وظلم وانتهاك لخصوصيتها وكرامتها، خصوصا وأنها تنتسب أبا عن جد للأشراف، كما نطلب من السدة العالية بالله أمير المؤمنين التدخل في الموضوع لما عهدناه عن جلالته من عدل وإنصاف .

 

للإشارة فالشريفة  " ش.ض.ع " تدافع عن الوحدة الترابية ولها تهنئة وتشجيع من صاحب الجلالة وبتوقيع يده الشريفة، نظير ما تقوم به من أعمال خيرية جليلة تجاه الوطن الشريف، ولا تحب لهذا البلد سوى الأمن والأمان ، ويبعد عنه كل ظالم ومعتدي مهما كانت صفته ومكانته، رغم ماعانته من معاناة نفسية قاسية، سواء مع الضابطة القضائية أو مع ماواجهته من طرف المحامي من إهانة وظلم شديدين.

 

 

 




969

0






 

 
هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



فضيحة من العيار الثقيل بمراكش... محام يعتدي على شريفة ومستثمرة

فضيحة من العيار الثقيل بمراكش... محام يعتدي على شريفة ومستثمرة





 
لإعلاناتكم
 
العنوان

كلمة النقيب مولاي محمد رشيد

 
القانون الأساسي
 
أهـدافنا

أهداف الرابطة

 
نبذة تعريفية

نقابة الأشراف بالمملكة المغربية

 
شروط الإنخراط

شروط الانخراط بنقابة السادة الأشراف

 
أدسنس
 
 شركة وصلة  شركة وصلة